كود خصم سيفي كوم

كوبون خصم سيفي كوم | رمز الكود (UJ88) | خصم 30% + توصيل

يوفرموقع سيفي أفضل الازياء والأحذية والاكسسوارات بأقل الأسعار من خلال كوبون خصم سيفي كوم، إذ يمنحك خصم يصل الى 30% وأكثر.

DZ30

يُعد موقع سيفي عالم أزياء مُتكامل يشتمل على مجموعة مميزة ورائعة من أفضل وأرقى الملابس لأشهر الماركات والعلامات التُجارية الشهيرة بأقل الأسعار من خلال كوبون خصم سيفي كوم  الفعال على جميع المنتجات التي يوفرها الموقع، إذ يعمل الموقع على المُنافسة بقوة لتوفير المنتجات بأسعار مُخفضة للغاية، حيث يمنحك كود سيفي نسبة خصم تصل إلى 30% وأكثر.

كيفية الحصول على خصم سيفي كوم عند الشراء؟

يوفر موقع سيفي تجربة تسوق تفوق الخيال، إليك سيدتي مجموعة مميزة من أرقى الملابس والأحذية بكافة أنواعها واشكالها المختلفة، لتظهري باطلالة رائعة وجذابة دون انفاق الكثير من المال، حيث تتميز أسعارالمنتجات التي يوفرها موقع سيفي بأنها أسعار مثالية، إذ  يوفر كوبون خصم سيفي كوم الذي يتيح الكثير من الخصومات الرائعة.

وللحصول على  خصم موقع سيفي لابد من تسجيل حسابك الخاص على الموقع باستخدام بريدك الالكتروني، حيث يُمكنك كتابة كلمة المرور الخاصة بك وملء البيانات الشخصية داخل الأيقونات المُخصصة لها، حيث يمكنك تصفح كافة المنتجات التي يعرضها الموقع لأشهر الماركات مثل ذا بالم ونيو لوك ونايكي وغيرها.

وبعد انشاء حسابك الخاص بموقع سيفي، يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالمتجر حيث توفير الكثير من كوبونات الخصم، حيث يُمكنك اختيار كود خصم سيفي 2021 الفعال على جميع المنتجات، والقيام بتفعيله في المكان المخصص لذلك، للحصول على خصم يصل الى 30% من قيمة مشترياتك.

وبعد تفعيل كود خصم سيفي يُمكنك اختيار وسيلة الدفع التي تُفضلها، حيث يمكنك الاختيار بين الدفع النقدي عند الاستلام أو الدفع بواسطة بطاقات الائتمان أو من خلال الباي بال.

خدمة الشحن في موقع سيفي

بعد الشراء من موقع سيفي باستخدام كوبون خصم سيفي كوم، يوفر الموقع خدمة الشحن والتوصيل، حيث يتم  توصيل أفضل المنتجات من بلد المنشأ مباشرة حتى منزلك في أسرع وقت ممكن، وإليك كافة التفاصيل عن خدمة الشحن المتوفرة من سيفي:

طُرق الشحن:

لا تقلق بعد اليوم بشأن توصيل مشترياتك إليك ، فقد اهتم موقع سيفي بالتعاقد مع أفضل شركات الشحن التي تمتاز بسرعتها في توصيل الطلبيات،  حيث يتم توصيل طلبك في غضون ايام معدودة.

فيحرص موقع سيفي على راحة عملائه وخدمتهم بكافة السبل، وتتوفر خدمة الشحن والتوصيل في الامارات العربية المُتحدة والمملكة العربية السعودية.

مدة الشحن:

يتم توصيل مشترياتك حتى باب منزلك في غضون أيام، حيث تستغرق مدة الشحن داخل المملكة العربية السعودية من 5 إلى 7 أيام، وفي دولة الامارات تستغرق مدة الشحن السريع من 1 إلى  4 أيام.

مصاريف الشحن:

فكما يوفر موقع سيفي كود خصم سيفي فعال على جميع المنتجات، يوفرأيضًا خدمة شحن سريعة بأسعار مُخفضة نسبيًا، وتختلف باختلاف المنتجات والبلد التي يتم توصيل الطلبيات إليها، كما يُمكنك الحصول على خدمة الشحن المجانية في حال كانت مشترياتك تتجاوز100 ريال سعودي .

ورسوم الشحن من سيفي هي 9 ريال سعودي لأي طلبية أقل من 100 ريال،وعند اختيار لوسيلة الدفع عند استلام المشتريات، فعندئذ ستكون هناك رسوم إضافية وقيمتها 18 ريال سعودي.

كيفية تتبع طلبيتي من موقع سيفي؟

يُتيح موقع سيفي إمكانية تتبع الطلب ومعرفة حالته، فبعد تأكيدك لطلب الشراء من خلال كوبون خصم سيفي كوم، يمكنك تتبع طلبيتك فبمجرد أن يتم شحن مشترياتك ستتلقى رسالة نصية عبر بريدك الالكتروني تحتوي على رقم الاتصال الخاص بشركة الشحن والتوصيل، كما تحتوي على رابط لإعادة جدولة ميعاد توصيل الطلبية أو الغائها.

من خلال رقم الشركة المسئولة عن توصيل المشتريات ومن خلال الرابط الموجود بالرسالة النصية يُمكنك تتبع طلبيتك  ومعرفة حالتها وإلى أين وصلت حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود سيفي