كوبون سيفي | رمز الكوبون (UJ88) | خصم 50% الان

إذا كنت تريد الإبحار في عالم الأزياء و الموضة و التمتع بأقوي و أحدث العروض و الخصومات لأكثر من 50% عليك زيارة متجر سيفي و استخدام كوبون سيفي

DZ30

إذا كنت تريد التسوق  في عالم الموضة و الأزياء و الظهور بإطلالة جذابة و ساحرة , عليك بزيارة موقع سيفي الذي يقدم  كود سيفي  للاستمتاع بأفضل العروض و التخفيضات عن طريق استخدام كوبون سيفي الذي يوفر لك جميع الخصومات و تصل إلي نسبة 70% و أكثر علي جميع المنتجات.

أين نجد كود سيفي ؟

يتوفر كوبون سيفي علي موقع وادي الكوبونات الخاص بنا , كما يتوفر أيضا العديد من الخصومات و الكوبونات علي موقع سيفي نفسه , و يتم نشر الكوبونات الأحدث بشكل دوري و مستمر.

كيفية الشراء من موقع سيفي ؟

قم أولا بإنشاء حساب و تسجيل الدخول إلي الموقع , و بعد التصفح و التنقل بين أقسام الموقع و اختيار المنتجات التي تريد  قم بوضعها في سلة التسوق الخاصة بك , بعد ذلك قم بنسخ و لصق كوبون سيفي في المكان المخصص له, للتمتع بأقوى و أحدث كوبون موقع سيفي لهذا العام , بعد الانتهاء من إدخال بياناتك , الرقم و العنوان  قم باختيار طريقة الدفع من ثم قم بتأكيد الطلب.

خدمة عملاء موقع سيفي

يتوفر بموقع سيفي فريق متميز من ممثلي خدمة العملاء يوميا للرد علي جميع أسئلة و استفسارات العملاء و يحاول ممثل خدمة العملاء إيجاد حلول لجميع المشكلات التي تواجه العميل من خلال الاتصال علي الهاتف ,  أوعن طريق الدردشة الأون لاين أو التواصل علي موقع تويتر أو إرسال رسالة عبر فيس بوك.

كوبون موقع سيفي لا يعمل معي ماذا أفعل ؟

يجب الحرص علي التحقق من جميع شروط و أحكام و مدة صلاحية كوبون سيفي عند الشراء, في حال ما زلت تواجه مشكلة  في كود خصم سيفي عليك بالتواصل مع خدمة العملاء يوميا و علي مدار الساعة ؛ لإفادتك و الرد علي جميع استفساراتك بوضوح و دقة في أسرع وقت ممكن.

منتجات سيفي

يقدم متجر سيفي كل ما هو جديد و حصري في عالم الأزياء لمنتجات من أشهر و أهم الماركات العالمية و التي تتعدي الـ ١٠٠ علامة تجارية  و السلع مناسبة لجميع فئات و أفراد الأسرة من رجال و نساء و أطفال , منها ملابس , حقائب , أحذية , ساعات , ملابس رياضة و نظارات و غيرها , و يشمل كوبون سيفي و تخفيضاته كل هذه المنتجات و أكثر.

ما هي أشهر تخفيضات سيفي لهذا العام ؟

ـ كوبون سيفي 80% خصم علي جميع الأزياء الرجالية.

ـ كود سيفي 65% خصم علي جميع أزياء الأطفال.

ـكوبون خصم سيفي 60% خصم علي تشكيلة متنوعة من الأزياء النسائية.

ـ و أيضا كود خصم سيفي 25 خصم علي تشكيلة متنوعة من المنتجات.

ما هي طرق الدفع المتاحة لمتجر سيفي ؟

يدعم الموقع طرق متعددة و مميزة  للدفع الآمن لتيسير الأمر علي العميل و كسب ثقته و إرضاءه  منها :ـ الدفع عن طريق الباي بال , من خلال استخدام بطاقات الائتمان ( الفيزا كارد أو الماستر كارد)  , أو الدفع نقدا عند الاستلام –  في حال كان المبلغ لا يتجاوز 5000 درهم إماراتي –  و يتخير العميل طريقة الدفع المناسبة له من بينهم.

ما هي سياسة الإرجاع و الاستبدال في موقع سيفي ؟

يسمح الموقع بإمكانية استرجاع أو استبدال المنتج خلال 14 يوم فقط من تاريخ الشراء  بشرط أن يكون المنتج سليم و لم يسبق استخدامه و أيضا يتواجد في العلبة و الغلاف الخاص به و معه جميع ملصقاته و فاتورة الشراء , أي يجب التأكد من كون المنتج صالحا للبيع من جديد , و في حالة الاستبدال بسبب و جود تلف أو عيب من عيوب الصناعة يحصل العميل علي منتج جديد من نفس لون و مقاس المنتج التالف.

في حال كان قد تم استخدام كوبون سيفي أو كود خصم سيفي للمنتجات المخفضة علي المنتج المراد استبداله يتحمل المتجر تكلفة فرق السعر,  يتم قبول طلب الاستبدال خلال من يوم إلي يومين و يقوم المتجر بإعادة تكلفة المنتج بالكامل إلي العميل فيما عدا رسوم شحن المنتج إليك , يتم الإرجاع بعد فحص المنتج جيدا و التأكد من حالته.

إذا كان السداد لشراء المنتج قد تم نقدا سيقوم المتجر بإعادة المبلغ كرصيد علي الموقع , أما في حالة السداد عن طريق بطاقة الائتمان سيخير العميل إما يحول له المبلغ كرصيد علي الموقع أو إعادة المبلغ علي البطاقة الائتمانية خلال 30 يوم بعد إجراء عملية فحص المنتج.

ما هي أقسام متجر سيفي ؟

ـ قسم الأزياء النسائية :ـ يوفر المتجر جميع العناصر التي تجعل المرأة تظهر بمظهر أنيق و إطلالة رائعة مثل الملابس بأنواعها المختلفة : ملابس سباحة , ملابس سهرة , ملابس الحياة اليومية , ملابس رياضية , إلي جانب تشكيلة من الأحذية و الحقائب , و لم ينسي سيفي أيضا العديد من مستحضرات التجميل و منتجات العناية بالبشرة.

ـ قسم أزياء الرجال :ـ يقدم هذا القسم جميع الأغراض الخاصة بالرجال من ملابس و أحذية رياضية و كلاسيكية , و أيضا مجموعة من حقائب الظهر و اليد , ونظارات للشمس.

ـ قسم الأطفال :ـ يحوي هذا القسم كل مستلزمات طفلك من عمر يوم إلي 16 عام.

ما هي أشهر الماركات في متجر سيفي ؟

يوجد في المتجر تشكيلة متنوعة و فريدة من أفضل الأزياء العالمية مصممة بأيدي أهم مصممي الأزياء في العالم , مناسبة لجميع الأذواق و بأفضل الأسعار و العروض عن طريق استخدام كوبون سيفي منها : آن كلاين , أبل , أردني , ارماني إكستشينج , أنتا , ألدو , ألفريد سونغ , أريا , أديداس , أمانتي , زارا , شانيل , جوتشي , نايك , أناقة و غيرهم , ويشمل كوبون تخفيض سيفي 25 جميع هذه الماركات.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل عبر موقع سيفي ؟

يقدم متجر سيفي خاصية الشحن السريع للعملاء و تتم في دولتي الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية في اليوم نفسه , يتم الشحن مجانا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة , أما الشحن إلي المملكة العربية السعودية يكون مجاني في حالة تخطي قيمة الطلبية 100 ريال سعودي و فيما عدا ذلك تتكلف رسوم الشحن 30 دولار, كما تستطيع تتبع شحنتك عن طريق التواصل مع شركة الشحن ” نون اكسبريس ” بواسطة الرسالة التي تصل إليك عقب إتمام الطلب.

ما هي أهم مزايا موقع سيفي ؟

ـ ـ يقدم موقع سيفي تشكيلات مميزة بموديلات فريدة من أشهر الماركات العالمية  أكثر من 100 علامة تجارية و تناسب جميع الأذواق و أفراد الأسرة من رجال و نساء و أطفال.

ـ يقدم المتجر خدمة الشحن السريع و المجاني في بعض الأحيان حرصا علي إرضاء العملاء.

ـ يسمح الموقع بإمكانية الإرجاع و الاستبدال للمنتجات خلال 14 يوما من تاريخ الشراء.

ـ يوفر الموقع العديد من العروض و التخفيضات و اكواد خصم سيفي50  التي تجذب أكبر عدد من العملاء علي مدار السنة , باستخدام كوبون سيفي.

ـ يوفر الموقع طرق دفع عدة للتسهيل علي العميل في اختياره لطريقة الدفع المناسبة له.

ـ المتجر مقسم لعدة أقسام بطريقة مميزة لتيسير عملية التسوق علي العميل و اختيار المنتجات الذي يريد بسهولة و يسر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود سيفي