كود سيفي لأول طلب

كود سيفي لأول طلب  | رمز الكود (DZ30) | خصم 25% + توصيل

في الوقت الذي ترتفع فيه أسعار السلع يجب أن تقوم باستخدام كود سيفي لأول طلب 25% على الفور حتى تتلافى التأثيرات الناتجة عن هذا الأمر بميزانيتك. 

DZ30

كود سيفي لأول طلب 

 عندما تقوم المرأة بالتحديد بتجربة متجر ما للمرة الأولى فستجد أنها تسير بخطى حثيثة نحو الشراء، ولكن إذا وجدت الوسيلة التي تشجعها على الشراء فستسرع إليها مهرولة، لذلك نجد أن كود سيفي لأول طلب هو وسيلة مشجعة لكثير من النساء لشراء الاحتياجات اللازمة لهم من متجر سيفي والذي يضم تشكيلة متنوعة من المنتجات التي لا تستغني عنها المرأة بداية من الملابس مرورا بالأحذية والسنيكرز وانتهاء بالعطور ومستحضرات التجميل والمنتجات التي تعالج مشاكل البشرة، ومن خلال كود خصم سيفي لأول طلب ستحصل المرأة المستخدمة له على نسبة تخفيض كبيرة على الفاتورة الخاصة بها، وكلما قامت بالشراء أكثر كلما كانت نسبة التخفيض أكبر.

إنفق أكثر في الشراء من متجر سيفي لتوفر أموال أكثر: 

ويتبع موقع سيفي سياسة جديدة في تقديم خصوماته للعملاء، وقد جعل لها شعارا مميزا وهو “إنفق أكثر ووفر أكثر” ومن خلال هذا الشعار استطاع متجر سيفي أن يجذب أنظار عدد من العملاء الجدد ويشجعهم على الشراء، ولكن كيف يتم تنفيذ هذه السياسة؟ إن سياسة سيفي الجديدة في التخفيضات تنص على أن يحصل العميل الذي قام بالشراء بقيمة 200 ريالا سعوديا على تخفيض سيفي بنسبة 15%.

أما العميل الذي سيقوم بالشراء بمبلغ قيمته 500 ريالا سعوديا فإنه من المؤكد أن يحصل على خصم بقيمة 25% أما العميل الذي يشتري منتجات أكثر من سيفي باستخدام كود سيفي لأول طلب فإنه سوف يحصل على أكبر قيمة في التخفيض وهي 30% والتي ستجعله يدفع أقل من ثلاثة أرباع قيمة الفاتورة الخاصة به.

منتجات يقدمها متجر سيفي بسعر أقل من 92 ريالا سعوديا: 

وبمناسبة قرب موعد اليوم الوطني الثاني والتسعين لدولة السعودية فقد قرر متجر سيفي استغلال هذا الرقم المميز في إسلوب الدعاية الخاص به وأعلن عن طرحه لعدة منتجات أصبحت قيمتها السعرية 92 ريالا سعوديا بعد تطبيق تخفيضات متجر سيفي عليها، والتي تتناسب مع الرجال والنساء على حد سواء، وهذه المنتجات المدعومة بـ كود خصم لموقع سيفي من بينها التيشرتات خضراء اللون والتي تتماشى مع لون علم المملكة العربية السعودية الحالي.

كما يقدم متجر سيفي منتجات أخرى قيمتها السعرية 92 ريالا سعوديا مثل الأحذية سهلة الارتداء والتي تناسب النساء الحوامل وغيرهم من الفئات، هذا إلى جانب عدد من كريمات البشرة المقدمة بهذا السعر أيضا والتي لها وظائف مختلفة للبشرة، ومنتجات أخرى كثيرة تستطيع أن تشتريها بهذه القيمة أيضا، ومن المؤكد أن هذا العرض سيستمر في التواجد بجانب كود سيفي لأول طلب حتى موعد اليوم الوطني السعودي.

بواسطة كود سيفي لأول طلب تستطيعين شراء ملابس العمل: 

وفي الوقت الذي أصبحت فيه النساء تذهب للعمل مثل الرجال فكان يجب على موقع سيفي أن يقدم للسيدات ملابس تتناسب معهن في أوقات العمل، والتي تتنوع ما بين: 

1- البناطيل الفضفاضة المناسبة لهن في أوقات العمل والتي لا تعيق حركتهم خصوصا إذا كانوا يعملون في مناصب يتطلبها الحركة الكثيرة.

2- البلوزات ذات الألوان الموحدة: فهناك أماكن للعمل تطلب من السيدات أن يرتدين ملابس ذات ألوان موحدة لذلك يوفر المتجر لهذه النوعية كوبون خصم لموقع سيفي الذي تصل قيمته إلى 10%.

3- القمصان والبليزرات: أما الزي الفورمات الخاص بالعمل فيمكن لك أن تشتريه أيضا عن طريق كود سيفي لأول طلب الخاص بالعملاء الجدد.

الأزياء الرياضية أيضا لها نصيب من خصومات سيفي: 

ورغم أننا مقبلين على فصل الشتاء وموسم المدارس إلا أننا لا بد أن نمارس رياضتنا المفضلة أيضا، لذلك فمثلما وفر متجر سيفي خصومات للملابس الكاجوال فقد وفر أيضا مجموعة من الخصومات لتكون خاصة بالملابس الرياضية والتي يحتاج إليها الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بشكل مكثف خلال موسم المدارس والجامعات باعتباره الموسم الأفضل لهم والذي يستطيعون فيه تنظيم الوقت، فيمكن لك من خلال كوبون سيفي فعال او كوبون خصم سيفي أن تشتري ملابسك الرياضية سواء كانت: 

مجموعة من التيشرتات الرياضية التي يدون عليها الشعار الشهير الخاص بالماركات الرياضية مثل أديداس ويوما وغيرهم، ويمكن لك أن تقوم بشراء عدد من الأحذية الرياضية التي تنتمي لنفس الماركات الرياضية التي سبق وذكرناها، هذا إلى جانب أنك تستطيع عبر كود سيفي لأول طلب شراء البناطيل والشورتات الرياضية القصيرة التي تسهل عليك عملية ممارسة الرياضة.

الحقائب والإكسسوارات على موقع سيفي مخفضة السعر:

في كثير من المتاجر نجد حقائب وإكسسوارات لا نستطيع شراءها لأن سعرها يكون مبالغ فيه، فتضطر حينها إلى أن نقوم بإعادة استخدام ما لدينا من إكسسوارات وحقائب لنتمكن من توفير أموالنا، ولكن عند طرح كود سيفي لأول طلب سيكون من حق العملاء أن يقوموا بشراء عدد من الحقائب والإكسسوارات بسعر بسيط ويقل عن سعر الحقيبة الواحدة في هذه المتاجر.

ورغم أن هذه الحقائب المقدمة من سيفي والمدعومة بـ كوبون خصم لموقع سيفي سعرها بسيط إلا أنها تنتمي لعدد من الماركات الشهيرة والعالمية، فعند الحديث عن الحقائب مثلا نجد أن في متجر سيفي ماركات مثل إف سان لوران وشانيل وجوتشي وغيرهم من الماركات الشهيرة وهكذا تجد أيضا في الإكسسوارات وقطع الحلي والمجوهرات والتي تنتمي إلى أشهر العلامات التجارية، وكل هذا يسهل شراؤه عن طريق كود تخفيض سيفي المتاح.

الملابس المريحة للمنزل ستجدها على موقع سيفي: 

وفي وقت الراحة والاسترخاء في المنزل يجب أن يكون ما ترتديه من ملابس مريح وفضفاض، وذلك حتى لا تشعر بالضيق منه، لذلك ففي موقع سيفي يوجد قسم خاص بملابس المنزل التي يمكن لك أن ترتديها باطمئنان وراحة كاملة عند الجلوس في المنزل، والبيجامات التي يمكن أن تشتريها من موقع سيفي تتميز بألوانها الجذابة والتي تلفت أنظار عائلتك، كما سيكون في إمكانك أن تشتري أكثر من بيجامة أو أفرول مريح للمنزل عن طريق كود سيفي لأول طلب المخصص لك.

كما أن معظم البيانات التي يتم بيعها على موقع سيفي مصنوعة من القطن الصافي الذي لا يؤذي الجلد، وقسم الملابس المريحة الموجود على موقع سيفي يوجد به الملابس الخاصة بالمرأة وملابس المنزل الخاصة بالأطفال أيضا، لذلك من الممكن أن يكون قسم الملابس هذا مناسب لكل أفراد الأسرة مثلما كان متجر سيفي هو المتجر المناسب لجميع أفراد الأسرة.

وتستطيع أن تستخدم الفيزا كارد الخاصة بك في عملية سداد ثمن هذه الملابس لتحصل على خصم إضافي من اكواد خصم سيفي بنسبة 15% وأكثر.ت في السداد كنظام الأقساط الذي يقدم للمشترين بقيمة مالية كبيرة. 

هل يقدم موقع سيفي تسهيلات في السداد عند شراء منتجاته؟

نعم يقدم موقع سيفي تسهيلات في السداد كنظام الأقساط الذي يقدم للمشترين بقيمة مالية كبيرة. 

متى يوفر سيفي أكواد الخصم الخاصة به؟

يوفر موقع سيفي أكواد الخصم الخاصة به في مواسم متعددة مثل اليوم الوطني وعيد الفطر وبداية دخول المدارس.

كيف يتم تتبع طلبيات سيفي؟ 

من خلال رقم الطلبية يمكن لك أن تتبعها وتتواصل مع مندوب التوصيل بنفسك وتعرف منه خط سير الطلبية.

هل من الممكن أن تصل منتجات سيفي لي وهي بها تلف؟

لا على الاطلاق فهذه المنتجات يتم تغليفها بمعرفة فريق العمل التابع لموقع سيفي والذي يقوم بتغليفها بأحكام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود سيفي